pl_iii_@.forums
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» اجعل نسخة الوندوز أصلية عندك من دون برنامج
إلى أيهما تنتمي...................؟ (1) Empty08/05/10, 08:49 am من طرف ahmad.omr

» جولة مع نسرين بمدينة طنجة
إلى أيهما تنتمي...................؟ (1) Empty21/08/09, 08:00 pm من طرف عندليب

» انا وحبيبي
إلى أيهما تنتمي...................؟ (1) Empty27/07/09, 04:34 pm من طرف ll=ll E S ll=ll A M

» مكياااااااااااج
إلى أيهما تنتمي...................؟ (1) Empty08/01/09, 10:41 pm من طرف ll=ll E S ll=ll A M

» ثيمة لسوني اريكسون
إلى أيهما تنتمي...................؟ (1) Empty27/09/08, 05:09 am من طرف كيوت موت

» برنامج صور Collage Maker
إلى أيهما تنتمي...................؟ (1) Empty17/09/08, 08:15 pm من طرف كيوت موت

» قصات وصبغات 2008
إلى أيهما تنتمي...................؟ (1) Empty17/09/08, 07:54 pm من طرف كيوت موت

» تصاميم للتواقيع
إلى أيهما تنتمي...................؟ (1) Empty17/09/08, 07:30 pm من طرف كيوت موت

» مكياج الشباب
إلى أيهما تنتمي...................؟ (1) Empty17/09/08, 04:06 pm من طرف كيوت موت

» اكسسوارات للشباب
إلى أيهما تنتمي...................؟ (1) Empty15/09/08, 08:54 pm من طرف كيوت موت

» متصفح انترنت رااااااااااائع
إلى أيهما تنتمي...................؟ (1) Empty10/08/08, 11:16 pm من طرف ll=ll E S ll=ll A M

» عمل فلم فيديوي كخلفية للشاشة
إلى أيهما تنتمي...................؟ (1) Empty10/08/08, 11:13 pm من طرف ll=ll E S ll=ll A M

» زيدان وهنري وريبريه أبطال فرنسا ....يذوقون حلاوة الإسلام ...
إلى أيهما تنتمي...................؟ (1) Empty10/08/08, 10:56 pm من طرف ll=ll E S ll=ll A M

» اجمل العبارات التي تعبر فيها عن الحب
إلى أيهما تنتمي...................؟ (1) Empty31/07/08, 05:36 am من طرف غرقانة بالدمع

» نظام الاشراف على المنتديات
إلى أيهما تنتمي...................؟ (1) Empty31/07/08, 05:34 am من طرف غرقانة بالدمع

» معاق يمشي بعد 30 عام ويموت بعد نصف ساعه
إلى أيهما تنتمي...................؟ (1) Empty31/07/08, 05:32 am من طرف غرقانة بالدمع

» قصة هذا الحادث غريبة شوي
إلى أيهما تنتمي...................؟ (1) Empty31/07/08, 05:31 am من طرف غرقانة بالدمع

» أتحداك إذا ما ضحكت
إلى أيهما تنتمي...................؟ (1) Empty26/07/08, 08:08 pm من طرف غرقانة بالدمع

» no comment
إلى أيهما تنتمي...................؟ (1) Empty26/07/08, 08:06 pm من طرف غرقانة بالدمع

» صور غريبة من نوعها
إلى أيهما تنتمي...................؟ (1) Empty26/07/08, 08:04 pm من طرف غرقانة بالدمع

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit      

قم بحفض و مشاطرة الرابط pl_iii_@.forums على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط pl_iii_@.forums على موقع حفض الصفحات

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
العقيد - 260
إلى أيهما تنتمي...................؟ (1) I_vote_rcapإلى أيهما تنتمي...................؟ (1) I_voting_barإلى أيهما تنتمي...................؟ (1) I_vote_lcap 
ll=ll E S ll=ll A M - 257
إلى أيهما تنتمي...................؟ (1) I_vote_rcapإلى أيهما تنتمي...................؟ (1) I_voting_barإلى أيهما تنتمي...................؟ (1) I_vote_lcap 
نسرين - 189
monster007 - 99
sun shine - 66
hiba - 35
dragon - 25
غرقانة بالدمع - 23
joseph - 10
كيوت موت - 8

إلى أيهما تنتمي...................؟ (1)

4 مشترك

إلى أيهما تنتمي...................؟ (1) Empty إلى أيهما تنتمي...................؟ (1)

مُساهمة من طرف sun shine 30/01/08, 01:41 pm

شباب وصبايا أنتو اقترابيين ولا ابتعاديين إذا بدكن تعرفو سمعوني شوي قصدي اقرأو شو كاتبه

هلأ أنا رح أعطيكن اسلوبين بيختلفو الناس فيهن بطريقة التعامل مع الأمور في عناالاقترابيين والابتعاديين

هلأ الاقترابي مغامر بحب الكسب ولازم نتعامل معو بأسلوب الترغيب وهو بشوف الحل بكل مشكلة أما الابتعادي حذر بحب مايخسر أو همو أنو يتجاوز المشاكل الي بتواجهو بأقل الخسائر يعني ما بفكر بالربح هو بهمو عدم الخسارة ولازم نتعامل معو بأسلوب الترهيب وبشوف مشكلة في كل حل.

ورح أعطيكن مثال لحتى توضح الفكرة :إذا أنا قلتلكن ياجماعة أنا عازمتكن على حفلة مين بحب يحضر؟؟؟؟؟؟ في منكن بقول حفلة!!! أوك بجي بدون مايفكر أنو وين الحفلة أو أي ساعة أو شو المناسبة وهاد( اقترابي) وفي مين بفكر وبفكر وبيسأل وبيتردد وهاد (ابتعادي) أوك.

هلأ أنا بجي لعند الاقترابي بقلو بس يمكن الكهربا تنقطع بقلي واااااااااااااااااو طول عمري بحب الإضاءة الخافتة والشموع بقلو يمكن يحضرو ناس أنت متقاتل معهن بقلي أوك هي فرصة لنتصالح وهيك كل ما بقلو مشكلة بلاقي حل أما الابتعادي هو بيسالني أي ساعة بقلو المسا بقلي بلكي انشغلت بقلو ما مشكلة تتأخرالمهم تحضر بقلي وبلكي كان في ناس مابحبهن وهيك كل ما بلاقيلو حل بشوف مشكلة.

أوك سمعت شو سالتو بدكن تعرفو مين الأحسن مافينا نقول أي واحد أحسن كل شخص بكون أفضل مايمكن بالموقع الي بناسب شخصيتو وبرا هالموقع بكون غلط لا مو قصدي موقع يعني المنتدى قصدي موقعو بالحياة

sun shine
sun shine
عضو لامع
عضو لامع

انثى عدد الرسائل : 66

إلى أيهما تنتمي...................؟ (1) Empty رد: إلى أيهما تنتمي...................؟ (1)

مُساهمة من طرف ll=ll E S ll=ll A M 30/01/08, 11:00 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

بصراحة بصراحة

إذا هيك بكون الابتعادي والاقترابي

أنا مو إبتعادي بكل معنى الكلمة بس أقرب للإبتعادي من الإقترابي

يعني لازم كتير الواحد يفكر ويعرف كل خطوة بيقدم عليها

| مو يوافق أو يعارض فورا ً |

الموضوع حلو وأنا بحب هالنوع من المواضيع

مشكورة sun shine الغالية تقبلي مروري

ْ
ll=ll E S ll=ll A M
ll=ll E S ll=ll A M
Admin
Admin

ذكر عدد الرسائل : 257
العمل/الترفيه : Admin
المزاج : crazy in love

https://the89lion.ahlamontada.com

إلى أيهما تنتمي...................؟ (1) Empty رد: إلى أيهما تنتمي...................؟ (1)

مُساهمة من طرف sun shine 31/01/08, 12:42 am

انا يمكن ابتعادية باقتراب

ولسا هي رقم واحد يعني بدي كمل

وتقبلت مرورك ولو
sun shine
sun shine
عضو لامع
عضو لامع

مُساهمة من طرف ll=ll E S ll=ll A M 31/01/08, 12:49 am

الحمدلله يا ربي تقبلتي مروري
ll=ll E S ll=ll A M
ll=ll E S ll=ll A M
Admin
Admin

ذكر عدد الرسائل : 257
العمل/الترفيه : Admin
المزاج : crazy in love

https://the89lion.ahlamontada.com

مُساهمة من طرف sun shine 31/01/08, 12:51 am

والله اني حبابة
sun shine
sun shine
عضو لامع
عضو لامع

مُساهمة من طرف العقيد 31/01/08, 03:19 am

هههههه

بصراخة اخت sun shine انا من وجهت نظري ماني احسن شخص با الكون

ويعني اقترابي وابتعادي لانو مرات اقترابي ومرات ابتعادي وكل شي حسب الضروف

ولكي من كل الشكر والتقدير

وتقبلي مروري

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
(((((((((((((((((((((((((الغا< أ > لية))))))))))))))))))))))

إلى أيهما تنتمي...................؟ (1) 9-90

((((((((((((((((((((((((< أبو الفاروق>)))))))))))))))))))))
العقيد
العقيد
* عضو ماسي *
* عضو ماسي *

ذكر عدد الرسائل : 260

مُساهمة من طرف نسرين 31/01/08, 05:48 pm

أنا قبل أول خطوة بفكر بعدها بقرر

ودايما قراراتي محسوبة قبل ما آخد فيها قرار

يعني أنا خارجة عن موضوعك لا مع المقتربين ولا مع المبتعدين

حلي بقى يا قطة هالمعادلة
نسرين
نسرين
عضو ذهبي
عضو ذهبي

مُساهمة من طرف sun shine 03/02/08, 12:14 am

أخي العقيد

أي ماهو نحنا فينا من التنين بس في شي غالب عالتاني ولو بنسبة بسيطة

وتقبلت المرور
sun shine
sun shine
عضو لامع
عضو لامع

مُساهمة من طرف sun shine 03/02/08, 12:19 am

الغالية نسرين

استني الجزء التالت بتلاقي الحل

وبعدين أنا اختصاصي رياضيات ومعادلات يعني ماعليي هالقصة
sun shine
sun shine
عضو لامع
عضو لامع