بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» اجعل نسخة الوندوز أصلية عندك من دون برنامج
08/05/10, 08:49 am من طرف ahmad.omr

» جولة مع نسرين بمدينة طنجة
21/08/09, 08:00 pm من طرف عندليب

» انا وحبيبي
27/07/09, 04:34 pm من طرف ll=ll E S ll=ll A M

» مكياااااااااااج
08/01/09, 10:41 pm من طرف ll=ll E S ll=ll A M

» ثيمة لسوني اريكسون
27/09/08, 05:09 am من طرف كيوت موت

» برنامج صور Collage Maker
17/09/08, 08:15 pm من طرف كيوت موت

» قصات وصبغات 2008
17/09/08, 07:54 pm من طرف كيوت موت

» تصاميم للتواقيع
17/09/08, 07:30 pm من طرف كيوت موت

» مكياج الشباب
17/09/08, 04:06 pm من طرف كيوت موت

» اكسسوارات للشباب
15/09/08, 08:54 pm من طرف كيوت موت

» متصفح انترنت رااااااااااائع
10/08/08, 11:16 pm من طرف ll=ll E S ll=ll A M

» عمل فلم فيديوي كخلفية للشاشة
10/08/08, 11:13 pm من طرف ll=ll E S ll=ll A M

» زيدان وهنري وريبريه أبطال فرنسا ....يذوقون حلاوة الإسلام ...
10/08/08, 10:56 pm من طرف ll=ll E S ll=ll A M

» اجمل العبارات التي تعبر فيها عن الحب
31/07/08, 05:36 am من طرف غرقانة بالدمع

» نظام الاشراف على المنتديات
31/07/08, 05:34 am من طرف غرقانة بالدمع

» معاق يمشي بعد 30 عام ويموت بعد نصف ساعه
31/07/08, 05:32 am من طرف غرقانة بالدمع

» قصة هذا الحادث غريبة شوي
31/07/08, 05:31 am من طرف غرقانة بالدمع

» أتحداك إذا ما ضحكت
26/07/08, 08:08 pm من طرف غرقانة بالدمع

» no comment
26/07/08, 08:06 pm من طرف غرقانة بالدمع

» صور غريبة من نوعها
26/07/08, 08:04 pm من طرف غرقانة بالدمع

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط pl_iii_@.forums على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط pl_iii_@.forums على موقع حفض الصفحات

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
العقيد - 260
 
ll=ll E S ll=ll A M - 257
 
نسرين - 189
 
monster007 - 99
 
sun shine - 66
 
hiba - 35
 
dragon - 25
 
غرقانة بالدمع - 23
 
joseph - 10
 
كيوت موت - 8
 


الى ست الحبايب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الى ست الحبايب

مُساهمة من طرف نسرين في 11/03/08, 04:47 pm

أمي الحبيبة ...أمي الحنون ....فعلا أنت رائعة

إلى كل أم ...حقا أنت رائعة

أهدي هذه الكلمات إلى أمي الحبيبة وإلى جميع

أمهات أعضاء ومشرفي المنتدى الغاليات



.. بســـمـ الله الرحمـــــن الرحيــــمـ ..


أروع ماقيل عن الأم الحنونه ،،


حينما أنحني لأقبل يديكِ ، وأسكب دموع ضعفي
فوق صدرك ، و استجدي نظرات الرضا
من عينيكِ . .
حينها فقط من اروع ماقيل عن الام
وَاخْـضَـعْ لأُمِّــكَ وأرضها
فَعُقُـوقُـهَـا إِحْـدَى الكِبَــرْ
( الإمام الشافعي )

******

الأُمُّ مَـدْرَسَــةٌ إِذَا أَعْـدَدْتَـهَـا
أَعْـدَدْتَ شَعْبـاً طَيِّـبَ الأَعْـرَاقِ
الأُمُّ رَوْضٌ إِنْ تَـعَهَّـدَهُ الحَـيَــا
بِـالـرِّيِّ أَوْرَقَ أَيَّـمَـا إِيْــرَاقِ
الأُمُّ أُسْـتَـاذُ الأَسَـاتِـذَةِ الأُلَـى
شَغَلَـتْ مَـآثِرُهُمْ مَـدَى الآفَـاقِ
( حافظ إبراهيم )

******

لَيْـسَ يَرْقَـى الأَبْنَـاءُ فِـي أُمَّـةٍ
مَـا لَـمْ تَكُـنْ قَـدْ تَـرَقَّـتْ الأُمَّـهَاتُ
( جميل الزهاوي )

******

العَيْـشُ مَاضٍ فَأَكْـرِمْ وَالِدَيْـكَ بِـهِ
والأُمُّ أَوْلَـى بِـإِكْـرَامٍ وَإِحْـسَـانِ
وَحَسْبُهَا الحَمْـلُ وَالإِرْضَـاعُ تُدْمِنُـهُ
أَمْـرَانِ بِالفَضْـلِ نَـالاَ كُلَّ إِنْسَـانِ
( أبوالعلاء المعري )

******

أَحِـنُّ إِلَى الكَـأْسِ التِي شَـرِبَتْ بِهَـا
وأَهْـوَى لِمَثْـوَاهَا التُّـرَابَ وَمَا ضَـمَّا
( المتنبـي )

******

الأُمُومَه أعظمُ هِبَةٍ خَصَّ الله بها النساء
( ماري هوبكنز )

******

ليس في العالم وِسَادَةٌ أنعم من حضن الأم
( شكسبير )

******

قلب الأم مدرسة الطفل
( بيتشر )

******

من روائع خلق الله قلب الأم
( أندريه غريتري )

******

إني مدينٌ بكل ما وصلت اليه وما أرجو أن
أصل اليه من الرفعة إلى أمي الملاك
( لينكولن )

******

لن أسميكِ امرأة، سأسميك كل شيء
( محمود درويش )
وانتم..............
اعلمو ان الجنة تحت اقدام الامهات
فعليكم بالطاعة
الام .............
هي الام
مهما عملت
وحتا لو ظلماك......

_________________
_____________________________________________________________________


_____________________________________________________________________
avatar
نسرين
عضو ذهبي
عضو ذهبي

عدد الرسائل : 189
تاريخ التسجيل : 27/10/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى ست الحبايب

مُساهمة من طرف ll=ll E S ll=ll A M في 17/03/08, 01:45 am




مشكورة اختي الغالية نسرينو على موضوعك واكيد اكيد شو ما عملنا ما منقدر نجزي الام جزء بسيط من حقها علينا

_________________
_____________________________________________________________________


_____________________________________________________________________
avatar
ll=ll E S ll=ll A M
Admin
Admin

ذكر عدد الرسائل : 257
العمر : 28
العمل/الترفيه : Admin
المزاج : crazy in love
تاريخ التسجيل : 25/10/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://the89lion.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مرة أخرى

مُساهمة من طرف mukhtar al7ara في 24/03/08, 09:26 pm

أنسة نسرين هذه المرة سرقتي موضوعي الخاص الذي نشرته في منتديات بوابة حلب وحلبي في مناسبة عيد الأم
يا عيني على هالمنتدى إذا المشرفين وأصحابه حرامية فعلاً عملتي مثل ما بقول المثل حاميها حراميها
Smile
avatar
mukhtar al7ara

عدد الرسائل : 4
تاريخ التسجيل : 02/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى ست الحبايب

مُساهمة من طرف ll=ll E S ll=ll A M في 24/03/08, 10:32 pm

أكيد كل واحد رح يقرا الرد تبعك رح يعرف بديهيا ً ان اللي كاتبه ما بيعرف شي بالدنية اسمه أدب

وهالرابط لموضوعك اللي صرعت مخنا فيه واللي هو مو الك وتاريخ كتابته قبل تاريخ سرقتك اله بسنة

http://www.7amelalmsk.com/vb/showthread.php?t=2827

طبعا ً انا بعرف انك بدك تعمل بلبلة بالمنتدى مو أكتر

هالمرة رح مرقلكياها وتاني مرة اذا تكرر هالتصرف رح تكون آخر مشاركة الك بهالمنتدى وطبعا ً ما رح اكتفي بطردك

لأن اللمنتدى خاص باللي عندهون ذوق قبل اللي عندهون علم

بعتقد كلامي مفهوم وبتمنا توقف عند حدك


ْ

_________________
_____________________________________________________________________


_____________________________________________________________________
avatar
ll=ll E S ll=ll A M
Admin
Admin

ذكر عدد الرسائل : 257
العمر : 28
العمل/الترفيه : Admin
المزاج : crazy in love
تاريخ التسجيل : 25/10/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://the89lion.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى